تكلفة ترجمة تقرير طبي معتمد بأنواعه – ماستر للترجمة

ما هي تكلفة ترجمة تقرير طبي؟
يبدأ سعر ترجمة تقرير طبي من 5 دولارًا.

كم من الوقت تستغرق ترجمة تقرير طبي؟
في المتوسط ، تستغرق ترجمة التقرير الطبي يوم عمل واحدًا.

ترجمة المستندات الخاصة بالسياحة العلاجية
توفر ماستر خدمات ترجمة مستندات طبية سريعة وفعالة للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي. نترجم التقارير الطبية من الإنجليزية إلى العربية ومن الروسية إلى الإنجليزية وفي معظم أزواج اللغات.

يرجى ملاحظة أننا  نترجم النصوص المكتوبة بخط اليد ، لذا تقديم عروض أسعار للتقارير الطبية التي تحتوي على نصوص مكتوبة بخط اليد.


خدمات ترجمة التقارير الطبية
تقدم خدمات ترجمة التقارير الطبية ماستر للترجمة الدقة والكفاءة لأخصائيي الرعاية الصحية والمرضى في جميع أنحاء العالم. ترجمة وثائق التقارير الطبية عن طريق اللجوء إلى اللغويين المحترفين لدينا الذين لديهم خبرة في المجال الطبي.

توفر خدمات ترجمة التقارير الطبية في ماستر للترجمة للمقدمين والمرضى المفتاح لتحقيق أهداف الرعاية الصحية الخاصة بهم
تتم خدمات ترجمة التقارير الطبية عالية الجودة من ماستر للترجمة بدقة وكفاءة ، بحيث يمكنك التركيز على العلاج المناسب. يمكن أن تجعل ترجمة التقارير الطبية الطريق إلى الرعاية الصحية أسهل ، سواء كنت الطبيب المختص الذي يقدم التحليل ، أو المريض الذي ينتظر الرعاية الحرجة. تلتزم ماستر للترجمة بربط مجموعة واسعة من المؤسسات والأفراد بحلول اللغة الموثوقة لدينا.


ما هو التقرير الطبي ولماذا تحتاج إلى ترجمته؟
التقارير الطبية هي لمحة شاملة عن التاريخ الطبي للفرد. يطلب المتخصصون في الرعاية الصحية ومقدمو التأمين أنواعًا مختلفة من التقارير لفهم المعلومات الواقعية للتاريخ الصحي للمريض للأغراض الطبية والقانونية. قد تحتاج إلى ترجمة تقرير طبي إذا كنت بحاجة إلى نقل معلومات حول الرعاية الصحية السابقة إلى سلطة محلية أو أجنبية.

خدمات ترجمة التقارير الطبية التي تخدم احتياجاتك الصحية
أداها خبراء لغويون أصليون في المجال الطبي
إذا كنت بحاجة إلى ترجمة تقرير طبي ، فيمكنك التأكد مع ماستر للترجمة من أنه يتم إجراؤها بواسطة لغوي محترف أظهر خبرة في المجال الطبي. تشمل خدمات ترجمة التقارير الطبية لدينا الخبرة ودقة المصطلحات في كل مرة.

عضو جمعية المترجمين الأمريكيين
ماستر للترجمة عضو فخور في جمعية المترجمين الأمريكية (ATA). هذا يعني أن كل ترجمة لتقرير طبي نقدمها معتمدة من قبل شركة مشهورة عالميًا ومقبولة من قبل مقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

متوافق مع HIPAA

في ماستر للترجمة، نلتزم بأشد سياسات الأمان والخصوصية صرامة لضمان الامتثال الكامل للوائح HIPAA. تتميز خدمات ترجمة التقارير الطبية لدينا بالدقة والفعالية مع الاحترام الكامل للسرية في كل خطوة على الطريق.

ضمان USCIS
هل تبحث عن ترجمة لتقرير طبي تقبله سلطات إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) لأغراض الهجرة؟ تساعدك خدمات ترجمة التقارير الطبية في ماستر للترجمة على التنقل بسهولة في العملية حتى تتمكن من المضي قدمًا براحة بال تامة.


Comments

Popular posts from this blog

دليل MLA في الاقتباس النصي - كيف تكتب مقالًا وفقًا لقواعد الاقتباس MLA

لماذا تعتبر الترجمة التجارية في السعودية ضرورية للمؤسسات؟