دليل MLA في الاقتباس النصي - كيف تكتب مقالًا وفقًا لقواعد الاقتباس MLA

بالنسبة للعديد من الطلاب ، فإن الجزء الأكثر رعبا في كتابة المقالات هو تنسيقها. إذا كنت تكتب مقالًا لأول مرة ، فعليك أن تعتاد على البنية المحددة المكونة من 5 فقرات. تحتاج أيضًا إلى تعلم كيفية تقديم حجة قوية لجعل ورقتك مقنعة بدرجة كافية. لذلك ، قد يبدو تعديل كتابتك على نمط معين ، وإدخال اقتباسات فيه ، وملء صفحة مرجعية بمثابة تعذيب لكاتب مقال مبتدئ. الشيء الجيد هو - بمجرد أن تتعرف على قواعد التنسيق ، ستصبح أسهل بكثير مع المهام التالية. ما لم تشتري مقالًا من خدمتنا ، كل ما عليك فعله هو اتباع دليلنا المفصل خطوة بخطوة. دعنا نذهب!

MLA في الاقتباسات النصية: ما يجب أن تعرفه أولاً

يواجه الطلاب العديد من التحديات في محاولة لتعلم كيفية القيام بذلك في الاستشهادات النصية MLA. إذا فشلت في تطبيق قواعد MLA بشكل صحيح ، يمكن لأستاذك اكتشاف الانتحال في ورقتك البحثية. ستحرر الإشارة الصحيحة بأسلوب الاقتباس المطلوب من هذه المشكلات. إذن كيف تكتب مقالًا وفقًا لقواعد الاقتباس MLA؟

أمثلة على كيفية كتابة المراجع في البحث العلمي باللغة الإنجليزية

غالبًا ما يستخدم تنسيق الاقتباس MLA (أسلوب جمعية اللغة الحديثة) من قبل الطلاب الذين يدرسون مواد الفنون الحرة ، وكذلك العلوم الإنسانية. لذلك ، إذا تم تكليفك بكتابة مراجعة كتاب ، أو مقالة أدبية ، أو مراجعة فيلم ، وأوراق بحثية في الأدب ، فإن تنسيق استشهاد MLA هو التنسيق الذي يجب عليك استخدامه في كتابتك. ضع في اعتبارك أنه تتم مراجعة جميع تنسيقات أسلوب الكتابة الأكاديمية من وقت لآخر ، لذلك يجب الاستشهاد بالورقة وفقًا لأحدث إصدار من تنسيق الاقتباس.

هل أنت جاهز لكتابة ورقة بحث جامعي A +؟ تعلم كيف!

في هذه المقالة ، سنشير إلى الإصدار الثامن من تنسيق استشهاد MLA ، حيث إن تقديم أحدث المعلومات للطلاب هو أولويتنا. إذا كنت تريد معرفة كيفية كتابة أوراق بحث MLA ، وإتقان استخدام الاقتباسات في النص ، وهيكلة الحواشي السفلية ، وصفحة مرجعية بدون ضغوط ، فاتبع جميع الخطوات في دليلنا.

نسبة الاقتباس في البحث العلمي

لماذا يجب علي استخدام MLA في الاقتباسات داخل النص

ما الذي يحدد مقال من نص بسيط؟ المقال عبارة عن ورقة أكاديمية تشير إلى مصادر جديرة بالثقة. لا يمكنك تكوين استنتاج مقال دون الرجوع إلى أعمال باحثين آخرين في متن الورقة. لجعل حججك قوية ، يجب عليك دعمها بأدلة موثوقة. يمكن أن تعمل الاقتباسات من مصادر المعلومات المختلفة مثل الكتب أو المواقع الإلكترونية أو المجلات أو حتى مقاطع الفيديو كدليل جيد لمقالك!

يجب عليك استخدام الاستشهادات النصية ليس فقط لدعم وجهة نظرك ، ولكن أيضًا لتوفير جزء من المعرفة الأساسية حول هذه المشكلة. على سبيل المثال ، في ورقتك ، يمكنك مقارنة وجهات نظر اثنين من العلماء ، لكنك تتوصل إلى استنتاج لا يتناسب مع أي من أفكارهما. إذا كنت تكتب مقالًا أدبيًا ، فمن نافلة القول أن نص ورقتك يجب أن يحتوي على اقتباس نصي من كتاب MLA. لن يتم اعتبار حججك بدون أدلة من المصادر الأولية صحيحة. كما أن إدخال علامات الاقتباس بدون اقتباس مناسب لن ينجح أيضًا. الاقتباس المكتوب بتنسيق خاطئ لن يمنحك سوى علامات غير مرضية. للحصول على درجة ممتازة ، يجب أن تكون ورقتك خالية من العيوب من حيث المحتوى والشكل. لا يعد الوصول إلى نتيجة الجودة هذه مشكلة كبيرة إذا كان لديك MLA متعمق في دليل الاقتباس النصي.

دعنا نلخص سبب وجوب معرفة كل طالب بقواعد الاقتباس الصحيح في النص MLA:

بشكل عام ، هناك نوعان رئيسيان من الاستشهادات MLA: الاقتباس السردي أو الاقتباس الوراثي. أيضًا ، يجب تخصيص الصفحة الأخيرة من كتاباتك لقائمة جميع الأعمال المقتبس منها (صفحة مرجعية).

MLA In Text Citation Tips

إذا كنت قد وصلت إلى هذه الفقرة ، فهذا يعني أن رغبتك في تفصيل الورقة بطريقة مثالية هائلة. ستتيح لك هذه النصائح ، التي وضعها فريق خدمة الكتابة الورقية لدينا ، مفاجأة أي شخص بمدى فهمك تنسيق MLA في أساسيات الاقتباس النصي. قم بتطبيق هذه النصائح والحيل في ورقتك الأكاديمية وقدم كتاباتك إلى الأستاذ دون أي قلق:

تذكر أن هناك فرقًا جوهريًا بين الببليوغرافيا المشروحة وصفحة الببليوغرافيا / الأعمال المقتبسة من MLA. تتكون الببليوغرافيا المشروحة من قائمة بالأعمال المذكورة مدعومة بمراجعة الأدبيات التي تلخص وتقيم جودة المصادر المستخدمة في مقال تنسيق MLA.

خصص صفحة منفصلة للقسم الرئيسي لمقالك ما لم تكن قد اخترت استخدام رأس قيد التشغيل بدلاً من صفحة العنوان.

يجب عليك وضع صفحة ببليوغرافيا MLA في نهاية المهمة ما لم يُطلب منك خلاف ذلك. لا تنسَ توسيط العنوان على الصفحة ، مع إبقائه على بُعد بوصة واحدة من أعلى الصفحة.

إذا كنت تريد أن تبدأ جملتك بالأرقام ، فتجنب استخدام الأرقام. يتطلب الأسلوب الأكاديمي تهجئة الأرقام قبل عشرة.

قبل الإرسال ، تأكد من أنك قمت بتطبيق مسافة مزدوجة في الورقة وكذلك استخدام هوامش 1 بوصة في كل مكان.

إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من أن ورقتك تتوافق مع جميع متطلبات تنسيق استشهاد MLA ، خدمة كتابة الأوراق البحثية. تقوم شركات الكتابة هذه بتوظيف كتّاب أوراق أكاديميين محترفين لديهم نظرة حادة جدًا على معايير تنسيق الاقتباس. سيقومون بفحص ورقتك وفقًا لجميع قواعد تنسيق MLA ، ولا ينبغي أن يكون لديك أدنى شك في كفاءتهم.

اقرأ ايضا :

قائمة المراجع وتنسيق علامات الترقيم

كيف نفعل في النص الاقتباسات MLA

كيف يبدو MLA في الاقتباس النصي

هناك نوعان عامان في الاستشهادات في النص: السردي والدين. عندما تقتبس من مؤلف ما وتذكر اسمه في النص ، فهذا يعني أنك استخدمت الاقتباس السردي في النص. في نهاية الجملة ، بين قوسين ، يجب أن تضع رقم صفحة المصدر حيث تم العثور على المعلومات.


تحقق من مثال MLA في الاقتباس النصي:

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، صرح King أننا "بحاجة إلى أن نكون مرتاحين بدرجة كافية مع الأدوات والخدمات التقنية التي يمكننا المساعدة في توجيه مستفيدينا في الاتجاه الصحيح ، حتى لو لم نكن على دراية وثيقة بكيفية عمل الجهاز" (11) .

يشير هذا الاقتباس السردي في النص لـ MLA إلى اسم King في الجملة نفسها. يشير الرقم الموجود بين قوسين إلى سطر نص معين مأخوذ من الصفحة 11 من المصدر الذي تم العثور عليه فيه.

ليس من الضروري دائمًا ذكر اسم المؤلف في نص مقالتك. الإختيار بالكامل لك. عندما تريد حذف اسم المؤلف في اقتباسك ، يجب عليك تطبيق تنسيق اقتباس أصل. كيف تختلف عن الاقتباس السردي؟ في هذه المناسبة ، يكون اسم المؤلف بين قوسين بعد الجملة ، إلى جانب رقم الصفحة.

ألق نظرة على مثال الاقتباس الوراثي هذا:

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، "نحتاج إلى أن نكون مرتاحين بدرجة كافية مع الأدوات والخدمات التقنية التي يمكننا المساعدة في توجيه مستفيدينا في الاتجاه الصحيح ، حتى لو لم نكن على دراية وثيقة بكيفية عمل الجهاز" (King 11).

يمكنك أن ترى أنه في هذه الحالة لا يتم تضمين اسم King في الجملة نفسها ، ويمكنك العثور على اسمه بين قوسين في نهاية الجملة ، مع 11 لرقم الصفحة. استخدمنا 11 لأن هذا الرقم يشير إلى أن الاقتباس مأخوذ من الصفحة 11 من المجلة.

طريقة كتابة المراجع apa – أفضل 5 طرق لـ توثيق apa 

كيف تستشهد في النص بموقع MLA

قبل 20 عامًا ، استخدم الطلاب في الغالب المصادر التي تقتصر على تلك المتوفرة في مكتباتهم. لكن الزمن تغير كثيرًا منذ ذلك الحين ، وأصبح الإنترنت مصدرًا عامًا للمحتوى الأكاديمي أيضًا. أثناء كتابة مقال ، لا يمكنك الرجوع فقط إلى الدراسات الأكاديمية للباحثين ولكن أيضًا إلى مقالات مواقع الويب والمجلات عبر الإنترنت وحتى مقاطع فيديو Youtube. كل هذه الخدمات تحت تصرفك إذا قمت بإدراج موقع MLA In text citation بشكل صحيح.

قبل الشروع في تنسيق متطلبات موقع MLA في الاستشهادات النصية ، ألق نظرة على نصائح حول كيفية استخدام المعلومات عبر الإنترنت في ورقتك الأكاديمية. بالمقارنة مع الكتب والمجلات المحفوظة في مكتبات المؤسسات الأكاديمية ، يمكن أن تتغير المعلومات عبر الإنترنت أو تختفي. هذا هو السبب في أنه من الضروري عمل نسخة من كل مصدر أشرت إليه في مقالتك. سيوفر لك هذا النسخ الاحتياطي من المواقف غير السارة ، مثل اكتشاف الانتحال. يجب أن يكون من السهل الوصول إلى مرجعك ، لتثبت لأستاذك أنك أخذت هذه المعلومات من مصدر جدير بالثقة.

يشجع أسلوب الاقتباس MLA الطلاب على استخدام حاويات اقتباس موثوقة مثل Youtube أو JSTOR أو Google Scholar من أجل الوصول بسهولة إلى هذه المصادر والتحقق منها. ومع ذلك ، يتطلب MLA فقط www. ، لذا يمكنك حذف كل https: // عند الاستشهاد بعناوين URL.

ألق نظرة على السمات المشتركة في الاستشهادات النصية MLA للمصادر الإلكترونية. يحتوي على جميع المعلمات التي يجب أن تواجهها أثناء تنسيق ورقتك. لكنك قد تواجه مشكلة أثناء الاستشهاد بمقالك ، حيث لا يمكن أن تكون جميع المعلومات متاحة. فقط حاول جمع أكبر قدر ممكن:

في ما يلي مثال على اقتباس MLA لموقع الويب:

مابيلارد ، أماندا. شكسبير أونلاين ، 29 ديسمبر 2011 ، www.shakespeare-online.com. تم الوصول في 6 يوليو 2016.

كيف تستشهد بموقع ويب بدون مؤلف MLA

إنه لأمر رائع أن يحتوي موقع الويب الذي تستشهد به على جميع المعايير اللازمة للصفحة المرجعية. ولكن ماذا تفعل إذا كنت تفتقر إلى بعض المعلومات ، مثل اسم المؤلف؟ إذا لم يكن هناك اسم متاح ، فيمكن الاستشهاد به بدونه. ما عليك سوى الاستشهاد بعنوان مقالة صفحة الويب أولاً في حالة عدم توفر مؤلف.

هذا هو الهيكل:

"عنوان المقال أو الصفحة الفردية". عنوان الموقع ، اسم الناشر ، تاريخ النشر ، عنوان URL.

ألق نظرة على المثال:

"باندا ضخمة." حديقة حيوان سميثسونيان الوطنية ، معهد سميثسونيان ، 2004 ، nationalzoo.si.edu/animals/giantpandas/pandafacts

كيفية الاستشهاد بمقال MLA في النص

المقالات في مجلات الويب أو المجلات العلمية على الإنترنت هي مصادر موثوقة للمعلومات. يمكنك استخدامها بحرية كمصدر لمقالك السردي ، ومقال القبول بالكلية ، وأنواع أخرى من الأوراق الأكاديمية. يتشابه تسلسل الإجراءات في MLA في مقالة الاقتباس النصي عبر الإنترنت مع طريقة موقع أي مصدر ويب. يجب عليك تقديم اسم المؤلف ، واسم المقالة بين علامتي اقتباس ، وعنوان مجلة الويب بخط مائل ، واسم الناشر ، وتاريخ النشر ، وعنوان URL ، وتاريخ الوصول.

أين تجد المعلومات حول تاريخ نشر مقال المؤلف؟ عادةً ما يتم وضع مؤلف المقالة وتاريخها على موقع الويب أعلى النص أو أسفله. إذا كان هناك أكثر من تاريخ ، فاستخدم أحدثها. من المهم ملاحظة أنه لا تحتوي جميع المقالات عبر الإنترنت على أرقام صفحات ، لذلك لا بأس تمامًا إذا كان النص الخاص بك يحتوي فقط على اسم المؤلف بين قوسين:

كوهين ، لارا لانجر. "إميلي ديكنسون نادي المعجبين المراهقين." مجلة إميلي ديكنسون ، المجلد. 23 ، لا. 1 ، 2014 ، muse.jhu.edu/article/543643.

كيفية كتابة المراجع أهميتها والقواعد اللازمة لكتابتها

كيفية الاستشهاد بمقطع فيديو في نص MLA

إذا كان يمكن لمقطع فيديو معين أن يقدم دليلاً جوهريًا لمقالك ، فلا تفوت فرصة ذكره في مقالتك! هناك العديد من الحالات التي لا يكون فيها أي شيء سوى مقطع فيديو هو أفضل مرجع لمهمتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب مراجعة لكتاب ، وهدفك هو إظهار الفرق بين الرواية وتكييف الشاشة. في هذه الحالة ، يجب الاستشهاد بكل اقتباس مأخوذ من فيلم وفقًا لـ MLA في قواعد الاقتباس النصي.

يقلل العديد من الطلاب من أهمية مقاطع الفيديو كمصدر محتمل لأدلة المقالة. ومع ذلك ، يتم تقديم المزيد والمزيد من المحتوى الفريد بتنسيق الفيديو في الوقت الحاضر. يمكن أن تكون مقابلة مع عالم ، أو تحقيق صحفي ، أو حتى فيديو Youtube سريع الانتشار! إذا كان يمكن أن يدعم وجهة نظرك ويساعدك على تطوير موضوع مقال بنجاح ، فلا تتردد في إدراج فيديو MLA في الاستشهادات النصية.

لا يوجد فرق كبير في الاستشهاد بمصادر الفيديو أو مصادر الطباعة بأسلوب MLA. كلاهما يحتاج إلى توثيق باستخدام نفس المبادئ التوجيهية الأساسية للاقتباس MLA. إذا كنت تقتبس من مقطع فيديو على Youtube ، فستتوفر لك معلومات الاقتباس مثل عنوان المصدر وتاريخ النشر واسم المؤلف. إذا كان اسم المؤلف هو نفسه القائم بالتحميل ، فيمكنك الاستشهاد بالمؤلف مرة واحدة. بخلاف ذلك ، اقتبس اسم المؤلف قبل العنوان:

بياليك ، مايم. "لماذا أتعلم في المنزل أطفالي." يوتيوب ، تم الرفع بواسطة Mayim Bialik ، 25 أكتوبر 2018 ، https: //youtu.be/mkF8TNCypEk.

"تحريك الأوهام". يوتيوب ، تم الرفع بواسطة Vsauce ، 10 ديسمبر 2013 ، https://youtu.be/Iw8idyw_N6Q.

تلخيص الدراسات السابقة في البحث العلمي

MLA In Text الاقتباس من مؤلفين متعددين

يقوم العديد من المؤلفين والأكاديميين بإنشاء مواد الكتابة بالتعاون. يمكن أن يكون كتابًا أو مقالة في مجلة أو مقالة في مجلة أو تقارير أو أي أنواع مصادر أخرى كتبها مؤلفان أو أنشأهما. عادة ما يتخوف الطلاب من استخدام كتاب مع مؤلفين متعددين كمصدر لأبحاثهم ، لأنهم يعتقدون أن قواعد الاقتباس يمكن أن تكون مختلفة بشكل كبير. دعونا نتحقق مما إذا كان الأمر بهذه الصعوبة حقًا.

عندما كتب مصدران من قبل مؤلفين ، ضع الاسمين الأخيرين لكلا المؤلفين في نص عملك (King and Straub 116). لا بأس إذا قمت بإدراج هذه الأسماء بترتيب غير أبجدي. ما عليك سوى اتباع نفس الترتيب الموضح في المصدر.

إذا كنت تريد إدراج اقتباس سردي لـ MLA في النص ، فافصل بين الاسمين الأخيرين بكلمة "و". بعد أن ذكرت اسمي كلا المؤلفين ، أضف مسافة ، وأشر إلى رقم الصفحة حيث تم العثور على الاقتباس الأصلي.

تحقق من مثال على الاقتباس في نص MLA لكتاب له مؤلفان:

يوضح Gaiman و Pratchett مزيدًا من التفاصيل من خلال مشاركة تذكيرهما المخيف بأن "مجرد كونها ليلة معتدلة لا يعني أن قوى الظلام ليست في الخارج. إنهم في الخارج طوال الوقت. إنهم في كل مكان "(15).

فيما يلي مثال على الاقتباس الوراثي لـ MLA لكتاب له مؤلفان:

لا تنس أنه "لمجرد أنها ليلة معتدلة لا يعني أن قوى الظلام ليست في الخارج. إنهم في الخارج طوال الوقت. إنهم في كل مكان "(جايمان وبراتشيت 15).

إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق من أنك لن تنشئ اقتباسات صحيحة في نص MLA لورقتك البحثية ، فيمكنك الدفع مقابل مقال جامعي في EssayService وسيساعدك كتابنا! سيقومون بعمل مسودة مقال لك ، والتي تعمل كمثال رائع خلال كل سنوات دراستك الجامعية. سوف تتعلم كيفية الاستشهاد بـ MLA في النص مرة واحدة وإلى الأبد!

كيف تستشهد بالمصادر بدون مؤلف

قد تعتقد أن هذا أمر سخيف ، ولكن في بعض الأحيان يحدث عدم تضمين اسم المؤلف في المصدر. نحن لا نتحدث عن الكتب أو المجلات العلمية على الإنترنت بالطبع. إذا كنت تستخدم مصادر عبر الإنترنت مثل الصور الرقمية والأفلام ومقاطع الفيديو ومقالات الموسوعة وإدخالات القاموس وصفحات الويب والمزيد ، فقد لا تحتوي هذه المصادر على أسماء المؤلفين المدرجة.

ماذا تفعل في هذه الحالة؟ إذا كان المصدر الذي تخطط للاستشهاد به ليس له اسم مؤلف مذكور ، فيمكنك الإشارة فقط إلى عنوان المصدر في الاقتباس السردي أو الأصل في النص MLA. إذا كان العنوان طويلًا نوعًا ما ، فإن جعله أقصر في نص مهمتك مقبول تمامًا وفقًا لقواعد الاستشهاد بـ MLA. فقط تأكد من أن الكلمة الأولى في الاقتباس الكامل هي أيضًا الكلمة الأولى المستخدمة في الاستشهاد السردي لـ MLA أو المرجع في النص بين قوسين. يتم ذلك للسماح للقارئ بتحديد الاقتباس الكامل الذي يتوافق مع المرجع في النص بسهولة:

تحقق من مثال mla الاقتباس في النص أدناه. إنه اقتباس من قصيدة موجودة على الإنترنت بعنوان "آخر مرة". مؤلف القصيدة غير معروف.

"منذ اللحظة التي تحملين فيها طفلك بين ذراعيك لن تكوني أبدًا كما كانت. قد تتوق إلى الشخص الذي كنت عليه من قبل ، عندما كان لديك الحرية والوقت ولا يوجد ما يدعو للقلق على وجه الخصوص "(" آخر مرة ").

ألقِ نظرة الآن على مثال MLA في الاقتباس النصي للفيلم ، The Englishman Who Went Up a Hill But Came Down a Mountain.

"ربما كان الأمر مختلفًا لو لم تكن هناك حرب ، لكن هذا كان عام 1917 ، وكان الناس منهكين بسبب الخسارة. أولئك الذين سُمح لهم بالبقاء مأهولة بالحفر ، وتعدين الفحم الذي من شأنه أن يمد السفن بالوقود. كانوا يعملون أربع وعشرين ساعة في اليوم ”(الإنجليزي).

كما ترى ، لقد اختصرنا العنوان في المرجع أعلاه. بهذه الطريقة سيظل القارئ مركزًا على محتوى كتابتك ، بدلاً من المصادر.

كيف يبدو MLA في الاقتباس النصي: 7 أمثلة

الآن بعد أن تعرفت على القواعد الأساسية لاقتباس MLA ، ربما تريد أن ترى المزيد في أمثلة mla الاقتباس النصي. بسبب ضيق الوقت ، يتخطى العديد من الطلاب قراءة المتطلبات الرئيسية وينتقلون إلى الأمثلة في الحال. لقد أعددنا لك قائمة بأمثلة رائعة للاقتباسات مع أنواع مختلفة من الاقتباسات في النص.

في نص الاقتباس من كتاب

يانس ، نيك. آخر ضوء يكسر: الحياة بين Inupiat Eskimos في ألاسكا. كتب ألاسكا الشمالية الغربية ، 1993.

في نص الاقتباس من جريدة

تومولا ، كريستابيل. "يسعى مطورو مدينة نيويورك إلى تبرير الأسعار المرتفعة بوسائل الراحة الجديدة." مترو [مدينة نيويورك] ، 9 أغسطس 2016 ، ص. 4.

في نص الاقتباس من صورة رقمية

جيلبين ، لورا. منازل مدرجات ، أكوما بويبلو ، نيو مكسيكو. 1939. مكتبة الكونغرس ، نسخة رقم. LC-USZ62-102170 ، www.loc.gov/pictures/item/90716883/.

في الاقتباس النصي من موقع ويب أنشأته شركة

"التدقيق والتأكيد." محاسبون محترفون قانونيون كندا ، 2016 ، www.cpacanada.ca/en/business-and-accounting-resources/audit-and-assurance. تم الوصول في 6 يوليو 2016.

في نص الاقتباس من مقال في مجلة موجود في قاعدة بيانات

بريان ، ريال ، وآخرون. "المكتبات العامة الريفية والشمول الرقمي: القضايا والتحديات." مكتبات المعلومات والتكنولوجيا ، المجلد. 33 ، لا. 1 ، مارس 2014 ، ص 6-24. ProQuest ، ezproxy.nypl.org/.

في نص الاقتباس من الفيديو

ماكجونيغال ، جين. الألعاب والإنتاجية. يوتيوب ، تم الرفع بواسطة Big Think ، 3 يوليو 2012 ، www.youtube.com/watch؟v=mkdzy9bWW3E.

في نص الاقتباس من عمل لعدة مؤلفين

يدعي المؤلفون أن القراءة السطحية تنظر إلى ما هو "واضح ، ملموس ، مفهوم في النصوص" (بست وماركوس 9).

لتلخيص

برز تنسيق الاقتباس MLA كأسلوب مرجعي يمكن تطبيقه على قائمة واسعة من المصادر من مجموعة متنوعة من المجالات الأكاديمية. غالبًا ما تختلف الطرق التي يمكن للطلاب تطبيقها لدمج هذه الاستشهادات في مقالاتهم بتنسيق MLA ويعود الأمر للفرد ليقررها. ومع ذلك ، فإن أفضل نهج هو ذكرها بأكبر قدر ممكن من المواد ذات الصلة مثل استخدامها في نهاية فقرة أو جملة أو اقتباس مباشر.

نأمل أن تساعد مجموعة القواعد و MLA في أمثلة الاستشهادات النصية على تسهيل ليالي الدراسة. هل ما زلت تشعر بالحيرة قليلاً حول كيفية القيام بالاستشهادات النصية بـ MLA؟ كتاب المقالات الأكاديمية لدينا دائمًا هنا من أجلك. اطلب مقالًا وسوف يؤلفونك بمسودة مقال بتنسيق MLA لجعل الأشياء واضحة تمامًا!

كتابه المراجع مهمة صعبة اتركها على ماستر واستلم البحث في غضون ساعات!

للتواصل مع ماستر للخدمات الطلابية الدردشة الحية

المدونة - الخدمات

الموقع الالكتروني

راسلنا واتساب : 00201019085007 البريد الالكتروني : info@masterdeg.com





Comments

Popular posts from this blog

تكلفة ترجمة تقرير طبي معتمد بأنواعه – ماستر للترجمة

لماذا تعتبر الترجمة التجارية في السعودية ضرورية للمؤسسات؟